The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



o فهم جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت وأدوات التسويق عبر الإنترنت المتاحة؛

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

يتدرب الموظفون في هذا البرنامج على فهم أنشطة ضمان الجودة بصورة أفضل، مع كيفية تحسين العمليات، بما يضمن استيفاء المنتج في صورته النهائية معايير الجودة المُحددة، وبالتالي تنال المنتجات رضا العملاء.

تفهم ما هي ريادة الأعمال، وتتعرف على السمات الرئيسية التي تحتاج المرأة لتعلمها لاكتساب عقلية ريادة الأعمال وتفرق بين الابتكار والإبداع والاختراع.

وتتضمن بعض برامج التدريب على السلامة، كيفية الوقاية من الحرائق على سبيل المثال، أو كيفية التعامل مع المواد الكيميائية الخطرة.

خروج المرأة من دائرة الاهتمام بقضاياها، والمطالبة بقضايا المجتمع كونها جزء منه.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء على مستوى المؤسسة، مثل عدم كفاية القيادة وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

يُعد تدريب أجايل شيفت من التدريبات الهامة التي تحتاج إليها المنظمات، لأنها توضح كيفية إدارة التحول في أعمالها، وتحقيق النجاح، في ظل ما تشهده بيئة العمل من تنافس مستمر.

هل ندرك فعلا معنى المال؟ وما هي نوع العلاقة التي تربطنا به؟ هل نراه شرط حرية وحافظ كرامة؟ أم شيطان غواية؟ هل أسهمت وسائل الإعلام في خلق صورة ذهنية محددة عنه ؟ هل المال مرادف حقيقي للأنانية؟ هل هو غاية أم وسيلة؟ هل تحتاج المرأة للأستقلال المادي؟ وهل يخاف الرجال ذلك؟ هذه أسئلة طرحناها في هذه الحلقة عن المرأة والإستقلال المالي.

تهدف التدريبات في هذه الدورة إلى تفكيك التكييف من خلال تحطيم افتراضات “البنت معلومات إضافية الصالحة أو الذكر الصالح 

ختامًا، فإن مواكبة التطورات التكنولوجية والحصول على فرص عمل مميزة، يتطلبا تحسينًا للمهارات القائمة، واكتساب أخرى جديدة، سواء كان ذلك خلال العمل أو عقب التخرج، وهو ما لن يتحقق إلا بالتدريب وتطوير الذات.

Report this wiki page