A Secret Weapon For الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



دورة النجاح: والتي تتناول موضوع تحديد الأهداف وفهم تأثيرها على صورتك العامة عن نفسك على المدى الطويل.

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

كما تساعد هذه الدورة على التدريب على تحقيق توقعات العملاء، لأنها تدرب المنظمات على كيفية الاستجابة بشكل إيجابي لتلك التوقعات، مع المتطلبات المتزايدة للعملاء، وضغط الجهات المنافسة، فضلًا عن كيفية التعامل مع العمليات الداخلية القديمة.

#دورات تدريبية في #القيادة و #الإدارة - الديار للاستشارات والتدريب ٣ أغسطس ٢٠٢٤

التحدّث للإعلام: كيفية مناقشة أفكار معقّدة بأساليب واضحة سهلة.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

حول العالم  ، أنظمة دولية / أهمية المشاركة السياسية للمرأة

يركز برنامج التدريب على تحسين المهارات، على تعليم الموظفين المهارات الجديدة، واكتساب الكفاءات المتعلقة ببيئة العمل، في حينه ومستقبلًا، وهو ما يعين الموظفين على تحقيق التقدم في وظائفهم.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

 المحادثات الصعبة والتوتر الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

تطوير مهارات الإلقاء المرتبطة بنبرة الصوت، ولغة الجسد التي تجذب الجمهور.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شاهد المزيد شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page